مطالب تشيلسي قد تدفع بوروسيا دورتموند للتخلي عن باتشواي
الأربعاء, 18 إبريل 2018 - 12:04

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي أخبر إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني بالسعر النهائي الذي يرغب في الحصول عليه، مقابل بيع البلجيكي ميتشي باتشواي بصورة نهائية إلى النادي الألماني.

وانتقل باتشواي إلى بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعد فشله في اللعب بانتظام تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي.

وقدم الدولي البلجيكي أداء مذهل رفقة أسود الفيستفاليا خلال 14 مباراة بقميص الفريق، مسجلًا تسعة أهداف، وليتحول إلى أحد أهم نجوم الفريق.

وتعرض باتشواي لإصابة كاحله خلال ديربي الرور أمام شالكه، أنهت موسمه مع بوروسيا دورتموند، وأبعدته عن منافسات كأس العالم، روسيا 2018، بشكل مؤكد.

ووفقًا لصحيفة "لندن إيفننج ستاندرد" الإنجليزية، فإن بوروسيا دورتموند يأمل في شراء باتشواي بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أنهم اصطدموا بمطالب تشيلسي المبالغ فيها من وجهة نظرهم.

ويطلب تشيلسي الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني، وهو سعر أعلى بـ 17 مليون باوند من قيمة شراء البلوز للدولي البلجيكي في 2016 من مارسيليا الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أن بوروسيا دورتموند لا يملك المال الكافي لشراء اللاعب، على الرغم من بيع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج إلى أرسنال مقابل 56 مليون باوند.

وستحاول إدارة دورتموند الدخول في مفاوضات مجددًا من نظيرتها في تشيلسي، من أجل إقناعهم بتخفيض المبلغ بشكل أكبر، على أمل إتمام الصفقة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 أغسطس 2019 - 10:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com