مانشستر يونايتد يحمل مفتاح الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع نجم توتنهام
الأربعاء, 18 إبريل 2018 - 12:05

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة مستعد للدخول في منافسة مع غريمه ريال مدريد للحصول على خدمات الدنماركي كريستيان إريكسين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث برشلونة عن بديل مناسب لقائده أندرياس إنييستا، والذي قد يقرر إنهاء مسيرته الرائعة مع برشلونة، ويرحل بنهاية الموسم عن النادي الكتالوني للعب في الدوري الصيني.

ويحاول ريال مدريد هو الآخر تعويض تقدم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في العمر، ووضعت إدارة النادي الملكي عينها على إريكسين كأول بديل مناسب لتعويض قائد منتخب كرواتيا.

ووفقًا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن تحركات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات ستكون الشرارة التي تطلق الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم إريكسين.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع الألماني توني كروس، نجم خط وسط ريال مدريد، حيث يرى فيه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر القائد المناسب لخط وسط فريقه.

وفي حالة انتقال كروس إلى أولد ترافورد، فإن ذلك سيقود ريال مدريد إلى الضغط بقوة من أجل الحصول على خدمات إريكسين، وهو ما قد يضع برشلونة في موقف صعب في محاولته لضم الدنماركي الدولي.



تاريخ الطباعة: السبت, 14 ديسمبر 2019 - 02:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com