هلال القدس و ثقافي طولكرم إلى نهائي كأس فلسطين
الأربعاء, 18 إبريل 2018 - 22:14

كووورة - تأهل نادي هلال القدس، إلى نهائي كأس فلسطين، لأندية الضفة الغربية، بعد الفوز اليوم الأربعاء، على مركز الأمعري، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على استاد أريحا الدولي.

وسجل ثنائية الهلال لاعبه الدولي تامر صيام، في (ق 18) من ركلة جزاء، و(ق 73).

وأمام الضغط الواضح للهلال، في الشوط الأول، وفي الدقيقة 18، ومن جملة ثنائية بين عدي الدباغ وجوناثان سوريا، دخل الأخير صندوق الجزاء، وتحصل على ركلة جزاء، انبرى لها تامر صيام، ووضعها زاحفة على يمين الحارس محرزًا الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 73، قاد البديل محمد عبيد، هجمة سريعة من وسط الملعب، وانفرد لكن حارس الأمعري معاذ سماحة، خرج من مرماه ولمس الكرة بيده، على حدود قوس منطقة الجزاء، سددها تامر صيام، وأحرز منها الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي اللقاء بهذه النتيجة وتأهل هلال القدس للمباراة النهائية.

بدوره بلغ نادي ثقافي طولكرم، نهائي كأس فلسطين لكرة القدم بالضفة الغربية، اليوم الأربعاء، إثر الفوز الصعب على مركز بلاطة 4ـ2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لمثله.  

وتمكن بلاطة من التقدم بالهدف الأول عن طريق أمير قطاوي في الدقيقة 28، ليتعادل ثقافي طولكرم، في الشوط الثاني، من إدراك التعادل في الدقيقة 86، عن طريق حسيب العلي، بعد مسلسل من إهدار الفرص المحققة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1ـ1.

وفي ركلات الترجيح تألق حارس الثقافي رمزي الفاخوري، وقاد فريقه للنهائي، بعد أن تصدى لركلتي خالد أبو بكر ويوسف أبو رويس.

سجل للثقافي: أسامة الصباح، ليث خروب، نمر واصف، ومحمد عثمان، بينما أهدر حسيب العلي، حيث وضع الكرة بالعارضة.

في المقابل، أحرز لبلاطة: عبد أبو حبيب وأمير قطاوي، وأهدر له خالد أبوبكر ويوسف أبو رويس.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 04:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com