دوري الوطنية موبايل للمحترفين
أهلي الخليل يشدد الخناق على الهلال وشباب الخليل يعود للانتصارات
الجمعة, 20 إبريل 2018 - 22:58

كووورة - شدد نادي أهلي الخليل الخناق، على المتصدر نادي هلال القدس، بعد الفوز اليوم الجمعة، على مضيفه شباب الخضر (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما، على استاد الخضر بمدينة بيت لحم، ضمن الجولة الـ 20 من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

وسجل أهداف الأهلي؛ محمد راعبة، وسامح مراعبة، وخلدون الحلمان، والأخير عزز صدارته لصدارة الهدافين، بـ17 هدفًا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أهلي الخلي إلى 39 نقطة، نفس رصيد الهلال، الذي يواجه غدًا السبت جاره جبل المكبر، في ديربي مرتقب، فيما بقي رصيد الخضر عند 9 نقاط.

وعلى ملعب ماجد أسعد بالبيرة، حقق فريق مؤسسة البيرة، فوزًا على ضيفه شباب الظاهرية (2/1)، ليبقي سادساً برصيد 29 نقطة، بينما توقف رصيد الظاهرية عند 25 نقطة في المركز السابع.

وتقدم البيرة بهدف أول لمحمد عصفور في (ق 20)،  لكن شباب الظاهرية رد بعدها بـ 5 دقائق عبر هدافه علي نعمة، وفي الشوط الثاني اقتنص حسام زيادة هدف الفوز للبيرة.

وبدوره استعاد شباب الخليل، نغمة الانتصارات، على حساب شباب السموع، بالفوز عليه بهدف نظيف، اليوم الجمعة، في افتتاح لقاءات المرحلة الـ 20 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية.

وسجل هدف شباب الخليل، محمد وحيد الكركي، في الدقيقة 87، ليعود الفريق للمركز الثالث برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن جبل المكبر، بينما توقف رصيد السموع عند 30 نقطة في المركز الخامس.  

وانطلق اللقاء بأداء متوازن من الفريقين، فالشباب اعتمد على الثلاثي فهد العتال ومحمد أبو رموز وشاهر الطويل في الأمام، وخلفهم خيري عابدين صانع الألعاب، إضافة لانطلاقات ثائر جبور من الجانب الأيمن.

بينما اعتمد السموع على نفس تشكيلته، بتواجد رامي مسالمة وإياد أبو غرقود في الهجوم، وخلفهما طارق أبو غنيمة.

حاول الفريقان التسجيل مبكراً، فأرسل ثائر جبور أكثر من كرة عرضية افتقدت للدقة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 19:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com