رئيس برشلونة ينفي رحيل فالفيردي ويتمسك باستمراره
الجمعة, 27 إبريل 2018 - 16:10

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، رحيله إرنستو فاليفردي المدير الفني لفريقه، نهاية الموسم الجاري، بعد الفشل في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام روما الإيطالي.

وفشل برشلونة للموسم الثالث على التوالي في العبور لنصف نهائي دوري الأبطال، وذلك بالتعرض لهزيمة قاسية أمام روما الإيطالي في لقاء الإياب الذي إقيم على ملعب الأولمبيكو بثلاثية نظيفة.

وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة "كادينا سيرا": "كل ما قيل حول إقالة فاليفردي كان خاطئا، هناك شخص ما تحدث ولكن ليس من الإدارة، نحن نثق في فالفيردي وفي مشروعه، لا يزال أمامنا فرصة للجمع بين الثنائية بالرغم من الفشل في استكمال مشوار الأبطال".

وعن مستقبل إنييستا، أضاف جوسيب: "ساترك الفرصة له لكي يتحدث ويقرر مستقبله مع الفريق، تلك هي حياته فهو لديه عقد لا نهائي مع النادي، هو يستحق كل الاحترام فقد وصل إلى برشلونة وهو لديه 13 عاما".

وتابع: "نحن نريده أن يفصح عن قراره، هو يستحق منا كل الاحترام وعندما يرى الوقت المناسب ليتحدث حول مصيره سيتحدث، دائما سنقدم الدعم له".

وأوضح: "الخسارة من روما كانت ضربة قاسية، هذا العام كان لدينا الطموح للفوز في جميع المسابقات، نحن لم نهزم حتى الآن في الليجا، ولكن كان لدينا ردة فعل قوية في نهائي الكأس، من أجل تحقيق الثنائية".

وأتم: "ميسي أصبح حاسما أكثر من ذي قبل بكثير، والأن إذا اتيحت لي الفرصة لمنحه الكرة الذهبية، سوف اقدم له 10 كرات وليست واحدة فقط"



تاريخ الطباعة: الجمعة, 25 سبتمبر 2020 - 06:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com