بأقل مجهود.. ريال مدريد يتخطى ليجانيس فى الدوري الإسباني
السبت, 28 إبريل 2018 - 21:50

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز على ضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ودخل ريال مدريد المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين الاحتياطيين، في ظل رغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي في إراحة لاعبيه الأساسيين، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل.

وتمكن ريال مدريد من التقدم في النتيجة بعد مرور ثمان دقائق فقط، عن طريق الويلزي جاريث بيل، الذي تلقى تمريرة عرضية من كريم بنزيما، وسددها في شباك ليجانيس.

وأضاف بورخا مايورال الهدف الثاني لصالح النادي الملكي في الدقيقة 45، بعد كرة عرضية أخطأ دفاع ليجانيس في تشيتتها، لتصل للمهاجم الإسباني الشاب، الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في المرمي.

وقلص ليجانيس النتيجة في الدقيقة 66، بعد عرضية من النجم المغربي نور الدين المرابط، قابلها الصربي داركو براساناك بتسديدة في شباك كيكو كاسيا حارس ريال مدريد.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 71 في المركز الثالث بترتيب فرق الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جاره أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد ليجانيس عند 40 نقطة في المركز السادس عشر.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 28 سبتمبر 2020 - 03:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com