رسميا.. إشبيلية يعلن إقالة مونتيلا ويكشف عن بديله
السبت, 28 إبريل 2018 - 21:51

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن إقالة الإيطالي فينشينزو مونتيلا من تدريب الفريق، بعد عدد من النتائج السيئة للفريق الأندلسي على المستويين المحلي والأوروبي.

وأصدر إشبيلية بيانًا عبر موقعه الرسمي يعلن خلاله إقالة مونتيلا من تدريب الفريق، بعد الخسارة أمام ليفانتي بهدفين لهدف في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، ووجود احتمالية لغياب الفريق عن المنافسات الأوروبية في الموسم المقبل.

وأعلن النادي الأندلسي عن تعيين الإسباني خواكين كاباروس مدربًا جديدًا للفريق، على أن يتولى مهمة تدريب الفريق بشكل فوري.

ولم يحقق إشبيلية أي فوز تحت قيادة مونتيلا منذ تخطي عقبة مانشستر يونايتد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في الثالث عشر من مارس الماضي، حيث خسر الفريق خمس مباريات، فيما تعادل في أربع مباريات أخرى.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها مونتيلا للإقالة خلال الموسم الحالي، بعد إقالته من تدريب ميلان الإيطالي في السابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وقاد مونتيلا 28 مباراة في إدارة إشبيلية، وحقق الفوز في 11 مباراة، مقابل سبع تعادلات، وعشر هزائم، مسجلًا 37 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 44 هدف.

ويحتل إشبيلية المركز السابع في ترتيب فرق الدوري الإسباني، آخر المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، برصيد 48 نقطة، بالتساوي في النقاط مع نادي خيتافي صاحب المركز الثامن.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com