رسميا.. فيرمينو يوقع عقد طويل الأمد مع ليفربول
الأحد, 29 إبريل 2018 - 21:25

إنجلترا - بال جول - أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، عن الاتفاق مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو على توقيع عقد طويل الأمد مع النادي الإنجليزي.

وجاء ذلك عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، الذي أكد أن النادي توصل لاتفاق مع فيرمينو على توقيع عقد طويل الأمد (خمسة سنوات) مع فيرمينو، وذلك في مركز تدريبات الفريق ميلوود.

وقال فيرمينو في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول بعد التوقيع:" القرار كان سهل، فالنادي أخذني إلى طريق مذهل ونضجت كثيرًا هنا بالعمل الذي اقدمه والدعم من زملائي، أنا سعيد جدًا جدًا هنا."

واضاف:" كل شيء يسير بالطريقة الصحيحة، فزملائي رائعين وانا سعيد بالعمل مع هذا النادي، أنا أحب ليفربول والجماهير مذهلة ورائعة في طريقة تشجيعهم لنا، فهم يدعمونا في كل المباريات والعمل الذي يقومون به رائع."

يذكر أن روبرتو فيرمينو انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من نادي هوفينهايم الألماني في صيف عام 2015 وخاض خلالهم 140 مباراة أحرز فيها 50 هدف، ويعتبر الموسم الحالي هو الأفضل لفيرمينو حيث أحرز 27 هدف في 50 مباراة بجميع المسابقات.



تاريخ الطباعة: الأحد, 01 نوفمبر 2020 - 01:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com