فيلايني يقود مانشستر يونايتد لفوز متأخر أمام أرسنال في ودافع فينجر
الأحد, 29 إبريل 2018 - 21:27

إنجلترا - بال جول - استطاع نادي مانشستر يونايتد أن يحقق فوز مهم على نادي أرسنال بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

تبادل الفريقين السيطرة على الشوط الأول بين الفريقين، ولكن الخطورة الأكبر كانت لمانشستر يونايتد في ظل دفع فينجر بالعديد من اللاعبين الاحتياطين من أجل إراحة الأساسين لمباراة أتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتمكن مانشستر يونايتد من إحراز الهدف الاول في الدقيقة 16 من المباراة عن طريق الفرنسي بول بوجبا، بعدما ارتدت الكرة من القائم برأسية سانشيز.

وفي الشوط الثاني عاد أرسنال للمباراة عن طريق مختاريـان في الدقيقة 51 من المباراة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس ديفيد دي خيا.

وضغط مانشستر يونايتد بقوة من أجل إحراز هدف الفوز واستحوذ على المباراة بالكامل تقريبًا وقام حكم المباراة بإلغاء هدف ثاني لراشفورد بسبب التسلل، ولكن مانشستر يونايتد لم ييأس وتمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 91 عن طريق مروان فيلايني.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 77 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما توقف رصيد أرسنال عند 57 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 06:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com