نابولي يسقط أمام فيورنتينا ويقرب يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي
الأحد, 29 إبريل 2018 - 21:28

إيطاليا - بال جول - سقط نادي نابولي أمام مستضيفه فيورنتينا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وجاءت خسارة نابولي، لتمنح يوفنتوس فرصة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، بعدما ارتفع الفارق بين الناديين في صدارة السيرى آ إلى أربع نقاط لصالح السيدة العجوز.

وتعرض السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي للطرد في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، بعد إعاقة جيوفاني سيميوني مهاجم فيورنتينا خارج منطقة الجزاء، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع السنغالي.

وافتتح سيميوني أهداف اللقاء لصالح الفيولا في الدقيقة 34، بعد انفراد بالحارس الإسباني بيبي رينا، وتسديد الكرة بين قدميه في مرمي نابولي.

وأضاف سيميوني الهدف الثاني لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 62، بعد استغلال فشل دفاع نابولي في تشتيت ركلة ركنية، ليضع الكرة في شباك الضيوف.

واختتم اللاعب نفسه أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد تمريرة ذكية من زميله فريدريكو كييزا، وضعت سيميوني في مواجهة المرمي، ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

ورفع فيورنتينا رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 54 في المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد نابولي عند 84 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

ويحتاج يوفنتوس للفوز في مباراتين فقط من المباريات الثلاث المتبقية له في الدوري، ليضمن تحقيق اللقب السابع له على التوالي، والرابع والثلاثين في تاريخه.



تاريخ الطباعة: الخميس, 18 إبريل 2019 - 15:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com