ترحيب آسيوي بطلب فلسطين تنظيم بطولات على المستوى القاري
الأحد, 29 إبريل 2018 - 21:55

عمان- بال جول -  افاد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد نايف ابو هليل  المتواجد حاليا في العاصمة الاردنية عمان لحضور قرعة البطولة الاسيوية الثامنة لكرة اليد " تصفيات بطولة العالم للناشئين " التي ستجري تصفياتها بالاردن ان فلسطين وقعت في المجموعة الثانية الى جانب الاردن واوزباكستان والصين تايبيه في القرعة التي سحبت السبت بعمان بحضور وفود الدول المشاركة بالبطولة ومن بينها فلسطين.

وعلى هامش سحب القرعة عقد ابو هليل العديد من الاجتماعات مع الوفود المشاركة وطرح على المجتمعين وخاصة الاتحاد الاسيوي ان تستضيف فلسطين بطولات آسيوية باللعبة ، مؤكدا قدرة فلسطين على التنظيم والادارة لمثل هكذا بطولات عالمية في ظل وجود دعم اللجنة الاولمبية الفلسطينية واللواء جبريل الرجوب في هذا الاطار.

وتجوب الحضور مع الطرح الفلسطيني وجوبه بالترحيب بمثل هكذا فكرة للاستضافة  مطالبين بارسال محاضريين دوليين لاعطاء دورات دولية للحكام والمدربين مؤكدين على وجوب وجود الدعم اللوجستي للاستضافة وتنظيم البطولات ، منتظرين ان يقوم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بمخاطبة الاتحاد الاسيوي بشكل رسمي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 01:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com