الكشف عن مدة غياب رونالدو بعد إصابته في الكلاسيكو
الإثنين, 07 مايو 2018 - 21:16

إسبانيا - بال جول - كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مدة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل، خلال مباراة فريقه أمام برشلونة، في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد أمام برشلونة بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، وتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الملكي، في الدقيقة الرابعة عشر من الشوط الأول، قبل خروجه بين شوطي المباراة بداعي الإصابة.

وأثارت إصابة رونالدو مخاوف كبيرة لدى جماهير ريال مدريد، من إمكانية عدم لحاق نجم الفريق الأول بنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي، والذي سيقام في السادس والعشرين من مايو الجاري.

ووفقًا لصحيفتي "آس" و"ماركا" الإسبانيتين، والمقربتين من أروقة ريال مدريد، فإن رونالدو لن يغيب عن الميرنجي سوى لفترة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام فقط.

وسيغيب رونالدو عن مباراتي إشبيلية وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، لكنه سيكون متاحًا لمواجهة فياريال في آخر مباريات الليجا، وبالتالي سيشارك في نهائي دوري الأبطال.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 25 يونيو 2018 - 01:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com