أنشيلوتي.. أحدث المرشحين لخلافة فينجر في أرسنال
الأربعاء, 09 مايو 2018 - 00:39

إسبانيا - بال جول - أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال وضع عينه على الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، كأحدث الخيارات لدى إدارة الجانرز، لتعويض رحيل الفرنسي أرسين فينجر عن تدريب الفريق.

وأعلن فينجر عن إنهاء مسيرته مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد مسيرة امتدت لـ 22 عامًا، قاد خلالها النادي اللندني لحصد 17 لقبًا متنوعًا.

ويحاول أرسنال التعاقد مع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس، حيث يعد الخيار الأول لإدارة الجانرز لخلافة فينجر، لكن إدارة النادي اللندني بدأت تبحث عن خيارات أخرى، في حالة قرر الاستمرار في تدريب السيدة العجوز.

ووفقًا لصحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال اقتربت من فقدان الأمل في التعاقد مع أليجري، في ظل رغبة إدارة يوفنتوس في الحفاظ على خدامته لأطول فترة ممكنة، ليصبح أنشيلوتي خيارها البديل.

وتأمل إدارة أرسنال في الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يمتلكها أنشيلوتي، في محاولة عبور المرحلة الانتقالية بعد رحيل فينجر. 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 24 يوليو 2019 - 09:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com