الرياضة للجميع يطلق بطولة النكبة لقدامى الرياضيين بمحافظة الشمال
الجمعة, 11 مايو 2018 - 22:48

غزة / الدائرة الإعلامية

تعزيزا لحالة الحراك والتضامن والوقوف على مسافة واحدة مع فعاليات مسيرة العودة وإحياء لذكرى النكبة التي تصادف يوم 15/5/2018 م يطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بطولة النكبة لقدامى الرياضيين وبمشاركة واسعة وحسب الأجندة الوطنية الاستثنائية التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد بالمحافظات الجنوبية لتعزيز الفعل والأداء الوطني والرياضي.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية أن هذه البطولة لها خصوصية خاصة كونها تعيد للأذهان ما اقترف بحق شعبنا الفلسطيني من مجازر ومذابح وطرد وتهجير أمام العالم الصامت المتخاذل.

وأضاف حسن صلاح لقد عقدنا العزم على مواصلة العمل بالإطار المهني والرياضي والوطني ولدينا جملة كبيرة من المشاريع والبرامج سوف تشهدها الساحة لاسيما ونحن مقبلون على صيف ساخن مليء بالمناسبات والأحداث الرياضية والوطنية الهامة.

فيما أكد م. إيهاب أبو الخير أن كافة الاستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاح هذا النشاط الذي يتناغم مع حالة المد الجماهيري في مسيرات التضامن والعودة، وأشار إلى أن محافظة الشمال ستشهد عرس رياضي وطني متميز بهذه المناسبة.

أما محمد ابوعيطة فعبر عن سعادته لثقة كافة شرائح المجتمع ومؤسساته بأداء منظومة الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية والشراكة الحقيقية التي استطاع الاتحاد من ترسيخها وتثبيتها من خلال حجم الأنشطة والفعاليات التي تنفذ وبشكل تصاعدي يعزز عند الرياضيين حركة الانتشار والازدهار التي تعيشها الساحة الرياضية الفلسطينية بفعل توجهات القيادة الرياضية.

وأكد أبو عيطة أن ثقة القيادة الرياضية ومتابعتها لأداء الاتحاد ومهنيته بالمحافظات الجنوبية والإشادة بالنوعية والمهنية العالية والأداء الراقي والمتطور والالتزام بالأسس وبالمعاير واللوائح والقوانين جعل من الرياضة للجميع نموذج يحتذى به بالساحة الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 22:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com