منتخب فلسطين يخسر ودياً امام الكويت
السبت, 12 مايو 2018 - 01:31

الكويت - بال جول -  تغلب منتخب الكويت لكرة القدم على نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد نادي الكويت الرياضي محققا بذلك أول فوز له عقب رفع الإيقاف عن النشاط الكروي في ديسمبر الماضي.

وقدم منتخب الكويت أداء جيدا في الشوط الأول للمباراة وكان الطرف الأفضل في معظم فتراته ليتمكن من التقدم بهدف عبر مهاجمه يعقوب الطراروة في الدقيقة ال19 إثر استثماره كرة عرضية مميزة من زميله فهد الهاجري ليحولها برأسية متقنة في المرمى.

وواصل لاعبو الأزرق تقديم مستوى طيب في الشوط الثاني ليتمكن اللاعب يوسف ناصر من مضاعفة النتيجة في الدقيقة ال55 عبر كرة رأسية مميزة منهيا بشكل رائع جهدا كبيرا لزميله فيصل زايد الذي تخطى أكثر من لاعب قبل أن يرسل عرضية متقنة أثمرت الهدف الثاني.

وقدم منتخب فلسطين الذي يستعد لبطولة كأس آسيا المقبلة التي ستقام في دولة الإمارات يناير المقبل أداء جيدا في المباراة وسنحت له أكثر من فرصة لتسجيل هدف إلا أنها لم تثمر.

ويستعد منتخب الكويت لخوض مباراة دولية ودية أخرى أمام منتخب مصر في ال25 من مايو الجاري ضمن استعدادات الفريق المصري لمونديال كأس العالم للعبة التي ستقام في روسيا يونيو المقبل. 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 25 مايو 2018 - 06:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com