بايرن ميونخ يودع هاينكس بخسارة قاسية وهوفنهايم إلى دوري الأبطال
السبت, 12 مايو 2018 - 21:12

ألمانيا - بال جول -  سقط بايرن ميونخ مساء اليوم السبت، على ملعبه أليانز آرينا بأربعة أهداف لواحد أمام ضيفه شتوتجارت، في اللقاء الذي إقيم في ختام منافسات الدوري الألماني هذا الموسم.

ويودع الفريق البافاري مدربه الأسطوري يوب هاينكس، برقم سلبي لم يحدث في تاريخ البايرن بسقوطه برباعية أمام شتوتجارت على آليانز آرينا، كذلك تعد هذه الهزيمة الأولى لبطل البوندزليجا، على ملعبه منذ 38 مباراة في الدوري الألماني.

وفي باقي المباريات، حقق هوفنهايم الفوز بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه بروسيا دورتموند، في اللقاء الذي حسم تأهل الأول لدوري أبطال أوروبا، رغم التساوي مع الأخير في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف حسم عبوره للتشامبيونزليج الموسم المقبل، برصيد 55 نقطة.

وودع هامبورج منافسات البوندزليجا للمرة الأولى في تاريخه، رغم فوزه على بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لواحد، لتعبر جماهير الفريق العريق عن غضبها من الهبوط للدرجة الثانية بأشعال الألعاب النارية في المدرجات، وسط حالة استنفار أمني عقب نهاية اللقاء.

وفي نفس السياق، هبط رسميا كولن لدوري الدرجة الأولى الألماني، بالخسارة بأربعة أهداف لواحد أمام مضيفه فولفسبورج لينجح الأخير في التأهل لخوض مباراة فاصلة للبقاء في البوندزليجا الموسم المقبل.



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 أغسطس 2018 - 17:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com