شرط وحيد من ليفربول للسماح برحيل محمد صلاح إلى ريال مدريد
السبت, 12 مايو 2018 - 21:16

إنجلترا - بال جول - نادي ليفربول الإنجليزي نجمه المصري محمد صلاح بفتح باب المفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن بشرط وحيد.

وأصبح صلاح النجم الأول لنادي ليفربول في أول مواسمه رفقة الريدز، بعد انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من نادي روما الإيطالي، ونجح في تسجيل 43 هدفًا خلال 50 مباراة في كافة المسابقات.

وارتبط صلاح بالرحيل عن صفوف ليفربول في الأسابيع الأخيرة، خاصة مع وجود اهتمام من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالتعاقد معه.

ووفقًا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن صلاح قد يرحل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأن ليفربول قد يسمح فعليًا بإتمام الصفقة.

وأشار الموقع أن ليفربول وضع شرطًا وحيدًا قبل محاولة فتح باب المفاوضات لبيع صلاح، حيث أكد الموقع الإسباني أن الحالة الوحيدة ستكون في حالة فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد.

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عشر سنوات، حيث يلتقى ريال مدريد خلال المباراة النهائية، والتي ستقام في السادس والعشرين من مايو الجاري، على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 17 أكتوبر 2018 - 16:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com