ليفربول يؤمن التأهل إلى دوري الأبطال بثلاثية في مرمى برايتون
الأحد, 13 مايو 2018 - 22:35

ليفربول - بال جول - استطاع نادي ليفربول أن يؤمن صعوده بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد فوزه على برايتون بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح من افتتاح التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة 26 من عمر المباراة وذلك بعد سيطرة كبيرة من أصحاب الأرض على المباراة، واستطاع لوفرين أن يحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40 من المباراة.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة ليفربول، واضاع الكثير من الفرص، حتى عاد صلاح للظهور مرة أخرى وتمكن من صناعة الهدف الثالث لفريقه، والذي أحرزه المهاجم الإنجليزي الشاب سولانكي.

واستطاع الظهير الأيسر روبرتسون أن يحرز الهدف الرابع لفريقه في المباراة، وذلك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 84 من المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى 75 نقطة في المركز الرابع، ليضمن بشكل رسمي مشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، غير منتظرًا نتيجة مباراة تشيلسي أمام نيوكاسل.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 21:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com