ميلان يؤجل حسم تأهله إلى الدوري الأوروبي بتعادل مع اتالانتا
الأحد, 13 مايو 2018 - 22:38

إيطاليا - بال جول - سقط نادي ميلان الإيطالي في فخ التعادل أمام اتالانتا بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتبادل اتالانتا وميلان السيطرة على مجريات الشوط الأول من المباراة، ولكن اتالانتا كان صاحب الفرص الأخطر على مرمى ميلان، ولكن لم يتمكن أي فريق من إحراز هدف التقدم حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. لان السيط

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب الإيفواري فرانك كيسي من إحراز هدف ميلان في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وذلك عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من دفاع اتالانتا.

وحاول أصحاب الأرض من إحراز هدف التعادل، حتى تمكن ماسيلو من تسجيل هدف اتالانتا في الدقيقة الأخيرة من المباراة، برأسية لم يتمكن الحارس الشاب دوناروما من إخراجها.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ميلان إلى 61 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما ارتفع رصيد اتالانتا إلى 60 نقطة في المركز السابع، ليتأجل حسم التأهل إلى الدوري الأوروبي إلى الجولة الأخيرة من الدوري.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 21:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com