صالة بلدية الخليل الرياضية تجري قرعة بطولة العودة الرمضانية
السبت, 19 مايو 2018 - 18:54

أجرت ادارة صالة بلدية الخليل الرياضية قرعة البطولة الرمضانية الخامسة لخماسيات كرة القدم، والتي حملت اسم "بطولة العودة"، جاء ذلك بحضور مدير دائرة الأنشطة الشبابية والثقافية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح، وكافة ممثلين الفرق وعدد من اللاعبين والمتابعين في قاعة صالة بلدية الخليل الرياضية.

وجرت القرعة وسط اجواء احتفالية بإقامة البطولة الرمضانية التي غابت عن الصالة منذ ثلاث سنوات، بدوره رحب أبو صبيح بالفرق والمشاركين واللجنة المنظمة للبطولة، ناقلاً لهم تحيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة واعضاء المجلس البلدي، داعياً الجميع للتحلي بالروح الرياضية والتعاون لإنجاح البطولة الرمضانية الخامسة بطولة العودة وإعطاء صورة جميلة عن الفرق المشاركة.

جاءت قرعة البطولة منصفة لجميع الفرق بتوزيع الفرق القوية على 4 مجموعات، حيث جاء فريق الشرطة وشركة الرحمة وملحمة علاء الدين وجهاد القدسي في المجموعة الاولى، وفي المجموعة الثانية فريق ايهاب القواسمة وفريق المرحوم رمزي العويوي وفريق مؤسسة اللؤلؤة وفريق محلات المختار، أما  المجموعة الثالثة فريق Freedom footballer وفريق شهداء العودة وفريق محلات دناديش كوزمكتس وفريق منتدى آل النتشة، وفي المجموعة الرابعة والأخيرة فريق الشهيد عبد الفتاح الشريف وفريق ضاحية الرامة وفريق دوفش وفريق المميزون للخضار والفواكه.

من جانبه وجه المشرف العام للبطولة مصعب الزرو التميمي، الفرق الى المنافسة القوية على ارض الملعب للوصول للمركز الأول حيث سيتم تأهل الفريق الفائز بالبطولة للمشاركة في بطولة على مستوى الضفة يشارك فيها فرق من كل المناطق، مطالباً الجميع التحلي بالأخلاق الاسلامية الحميدة، حيث أن البطولة تقام في ايام الشهر الفضيل وللاستمرار في اقامة بطولات اخرى يشارك فيها الجميع بدون تعصب و وبدون خروج عن الروح الرياضية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 14:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com