صافرات استهجان من جماهير أتلتيكو مدريد على جريزمان بسبب برشلونة
الإثنين, 21 مايو 2018 - 02:22

قام عدد من جماهير أتلتيكو مدريد بإطلاق صافرات الاستهجان على المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان لاعب الفريق بسبب اقتراب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكان جريزمان يجلس على مقاعد بدلاء أتلتيكو مدريد أمام إيبار في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق.

ودخل جريزمان في الدقيقة 58 من المباراة كتبديل أول لأتلتيكو مدريد بدلًا من الإسباني كوكي، وفور دخوله قامت بعض من الجماهير المتواجدة في ملعب ميترو بوليتانو باطلاق صافرات الاستهجان على جريزمان وذلك ردًا على اقتراب رحيله لبرشلونة.

وقام جودين مدافع الفريق بالتوجه إلى المذيع الداخلي في ملعب متروبوليتانو وطلب منه، أن يقوم بطلب الجماهير بتشجيع جريزمان حتى يبقى في صفوف أتلتيكو، بدلًا من الهجوم عليه ويصر على الرحيل، وهو ما قامت به الجماهير بعد طلب المذيع الداخلي للمعلب.

يذكر أن جريزمان تمكن من قيادة أتلتيكو مدريد من تحقيق بطولة الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه الأسبوع الماضي على حساب مارسيليا الفرنسي، بعدما تمكن من إحراز هدفين وأحرز ديجو كوستا الهدف الثالث.



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 07:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com