ميلان مباشرة إلى الدوري الأوروبي بخماسية رائعة في مرمى فيورنتينا
الإثنين, 21 مايو 2018 - 02:25

حسم نادي ميلان تأهله بشكل مباشر إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وذلك بعد الفوز على فيورنتينا بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي.

واستقبل ميلان الهدف الأول من فيورنتينا عن طريق سيميوني في الدقيقة العشرين من المباراة بعد انفراده بالحارس الشاب دوناروما مستغلًا خطأ دفاعي من مدافعي ميلان.

ولكن عاد التركي كالهانوجلو سريعًا من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، واستطاع كروتوني أن يحرز الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 42 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم ميلان.

وفي الشوط الثاني استطاع ميلان أن يحرز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كالينيتش وكروتوني وبونافينتورا في الدقيقة 49 و59 و76 على التوالي ليضمن الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة، ويضمن مشاركته بشكل مباشر في الدوري الاوروبي في الموسم المقبل، بينما سيلعب اتالانتا الملحق.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 07:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com