جريزمان يقرر البقاء في صفوف أتليتكو مدريد
الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 21:12

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، قرر البقاء في صفوف الروخي بلانكوس، وعدم الانتقال لصفوف نادي برشلونة.

واقترب جريزمان من الرحيل عن أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد حينها بضمه، لكن الدولي الفرنسي قرر البقاء في صفوف الفريق الإسباني.

وارتبط جريزمان خلال الأسابيع الأخيرة بالانضمام لصفوف برشلونة، في ظل رغبة النادي الكتالوني في تدعيم هجومه، حيث يرى في جريزمان اللاعب القادر على تطوير خططه خلال المواسم المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جريزمان قرر البقاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو لمدة موسم جديد على الأقل، بدلًا من الانتقال إلى قلعة كامب نو.

ويوجد شرط جزائي في عقد جريزمان مع أتليتكو مدريد بقيمة 100 مليون يورو، لكن الصحيفة الإسبانية أكدت أن اللاعب قد يرفض الرحيل حتى في حالة قيام برشلونة بدفع قيمة فسخ العقد.

ونجح جريزمان في قيادة أتليتكو مدريد للتتويج بالبطولات الأوروبية مجددًا، بعدما حصد الروخي بلانكوس لقب الدوري الأوروبي، على حساب مارسيليا الفرنسي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 18 يوليو 2019 - 22:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com