تقارير.. محمد صلاح يدخل الترشيحات النهائية لجائزة الكرة الذهبية
الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 21:13

باتت مشاركة الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، شبه مؤكده في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، في اللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل الموافق الـ 26 من شهر مايو الجاري.

ويحتل محمد صلاح وصافة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم، برصيد 10 أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد صاحب الـ 15 هدفا في نسخة العام الحالي في تشامبيونزليج.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير مطول الضوء على محمد صلاح، والذي وصفته بأحد عناصر الخطورة التي تهدد حلم ريال مدريد بالتتويج باللقب الـ 13 في تاريخه، والثالث على التوالي بدوري الأبطال.

وأشار التقرير إلى أن صلاح حصد العديد من الجوائز الفردية، أبرزها لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بعد حصده جائزه الهداف برصيد 32 هدفا، إضافة لوصافته لصراع الحذا الذهبي الأوروبي بفارق هدفين عن ميسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن صاحب الـ 25 عاما، بات مرشحا بقوة للدخول في القائمة النهائية لأفضل ثلاثة لاعبين في العالم هذا العام، بسبب عدد أهدافه وقيادته فريقه لخوض نهائي دوري الأبطال.

وشددت "ماركا" على ضرورة إيقاف صلاح، الذي يقود هجوم "الريدز" ومعه الثنائي المتألق أيضا في المقدمة البرازيلي روبرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني، حيث وفت كذلك الخط الأمامي للريدز بالفتاك.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 18:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com