رسميا.. إسبانيا تجدد تعاقدها مع لوبيتيجي حتى عام 2020
الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 21:15

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تجديد تعاقده مع المدرب جولين لوبيتيجي حتى صيف عام 2020، وتحديدا عقب نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في عدد من بلدان القارة العجوز.

وتولى لوبيتيجي تدريب منتخب إسبانيا قبل عامين، خلفا للمخضرم فيسنتي ديل بوسكي، وتحديدا عقب الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 2016 أمام إيطاليا.

وقال مدرب لاروخا في تصريحات عقب تجديد تعاقده: "أقدم كل الشكر للاتحاد على الثقة الكبيرة بي، الطاقم الفني للمنتخب سعيد للغاية، وتركيزنا منصب على كأس العالم، الذي ندخله بأمال كبيرة".

وعن استبعاد موراتا من قائمة المونديال، أوضح جولين: "أنا أقدر شعور اللاعب، أعلم أنه وبعض من زملائه مميزون للغاية، والاختيارات التي أعلنها أحيانا تكون صعبة، والابتعاد عن تمثيل الفريق الوطني في مناسبة كبيرة صعب للغاية على أي لاعب".

وعلى الجانب الأخر، فسر فيرنانديو هييرو المدير الرياضي للاتحاد الإسباني، سر التجديد للوبيتيجي في الوقت الحالي: "نحن نرغب في استمرار المشروع الذي نشعر بالثقة في نجاحه، حيث جاء قرارنا بالتجديد بناء على نتائج العمل الذي قدمه المنتخب تحت قيادت



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 07:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com