يوفنتوس يجد بديل بوفون مقابل 14 مليون يورو
الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 21:17

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، عن بديل لحارسه الأسطوري جيانلويجي بوفون الراحل عن الفريق نهاية الموسم المنصرم، بعد مسيرة استمرت لـ 17 بقميص السيدة العجوز.

ويمتلك يوفنتوس على مقاعد بدلائه الحارس البولندي تشيزني المنتقل من روما قبل موسمين، ولكنه لم ينال ثقة المدرب ماسيمليانو أليجري، الدائم الاعتماد على بوفون حتى في مباريات كأس إيطاليا.

وأوضحت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أن جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي ليوفنتوس، يجري مفاوضات مع إنريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوى، بشأن الحارس المميز ماتيا بيرين.

وأعرب بيرين في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل ليوفنتوس، بعد مسيرة طويلة مع جنوى، وهو ما يجعله الخليفة المتوقعه لبوفون، في حراسة مرمى السيدة العجوز.

ويستعد يوفنتوس لدفع مبلغ 14 مليون يورو من آجل الحصول على خدمات بيرين، خاصة أن تعاقده سينتهي في الصيف المقبل مع نادي الجنوب الإيطالي، إضافة لإمكانية تخلى السيدة العجوز عن لاعب الوسط ستيفانو ستورارو.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 09:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com