رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
الإثنين, 28 مايو 2018 - 14:14

الضفة الغربية - بال جول - أعلن حارس شباب رفح عبد الله شقفة  توقيع عقد انضمامه لصفوف فريق الأمعري في مقر اتحاد كرة القدم صباح أمس, بحضور فايق البسوس أمين سر لجنة شؤون اللاعبين.

وينص العقد على أن يلعب شقفة مع الأمعري لمدة موسمين قادماً من شباب رفح على سبيل الإعارة، ومن ثم العودة للزعيم الرفحي.

وكان شقفة وقع قبل أيام على التزام بعودته لصفوف نادي شباب رفح في حال العودة إلى غزة مجدداً, إلى جانب عدم الدخول في أي مفاوضات مع فرق المحترفين بعد نهاية العقد مع الأمعري إلا من خلال الفريق الرفحي.

وأعرب شقفة عن سعادته الكبيرة عقب إتمام التوقيع على عقد انضمامه لصفوف الأمعري, مشيراً إلى أنه سيخوض تجربة جديدة يأمل أن تنعكس بالإيجاب على مستواه الفني وخبرته.

وأضاف شقفة لـ:"فلسطين" أن الهدف الأبرز لموافقته على اللعب في صفوف الأمعري هو الانضمام لصفوف المنتخب الوطني, الذي يعد الحلم المنتظر منذ الصغر وسيكون أقرب للتحقيق بالعمل والاجتهاد خلال فترة التواجد في دوري المحترفين.

وأوضح شقفة أن الأمعري سيبدأ بإجراءات استصدار تصريح دخوله للضفة, متوقعاً أن يغادر إليها عقب نهاية شهر رمضان الكريم لبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 - 06:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com