مانشستر يونايتد يرصد 250 مليون استرليني للصفقات الصيفية وبيل يتصدر المشهد
الإثنين, 28 مايو 2018 - 14:31

إنجلترا - بال جول - يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، برصد مبلغ كبير من الأموال تحت تصرف البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن هدف مانشستر يونايتد الأول في فترة الانتقالات هو الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريـال مدريد، والذي كان له دور مهم في فوز ريـال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد رصد 250 مليون استرليني من أجل التعاقدات الصيفية، وسيكون جاريث بيل هو صاحب النصيب الأكبر من هذا المبلغ، ولكن هناك صفقات أخرى يسعى النادي لحسمها، أهمهم فريد لاعب شاختار الأوكراني، وتوبي ألديرفيلد لاعب توتنهام.

ومن جهة فإن نادي مانشستر يونايتد يحضر نفسه لخسارة البلجيكي مروان فيلايني لصالح نادي مارسيليا الفرنسي، وذلك بعد رفض فيلايني لتوقيع عقود جديدة مع مانشستر يونايتد.

يذكر أن مانشستر يونايتد انهى الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مانشستر سيتي، ويسعى للتويج باللقب في الموسم القادم.



تاريخ الطباعة: الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 00:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com