الشرطة الإنجليزية تحقق في تهديدات بالقتل لحارس ليفربول
الإثنين, 28 مايو 2018 - 14:32

بدأت الشرطة الإنجليزية وتحديدًا شرطة مدينة ليفربول، بالتحقيق في تهديدات القتل التي تلقاها الحارس الألماني لوريس كاريوس لاعب فريق ليفربول.

وأشارت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" في تقرير نشرته اليوم، إلى أن كاريوس تلقى عدد من التهديدات بالقتل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من اعتذاره لجماهير ليفربول على الاخطاء التي ارتكبها أمام ريـال مدريد.

وقال المتحدث بأسم شرطة الميرسيسايد:" لقد أخذنا التهديدات لكاريوس على مواقع التواصل الاجتماعي بالجدية التامة وسيتم التحقيق بها، فالمحققون قلقون من عدد من التعليقات والتهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي."

وتابع المتحدث الرسمي:" شرطة ميرسيسايد تريد ذكر بأن أي كلمات مسيئة أو تهديدات عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم أخذها بجدية والتحقيق بشأنها."

يذكر أن كاريوس يتحمل جزء كبير من خسارة ليفربول أمام ريـال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد أخطاءه في هدفين من الثلاثة التي احرزهما بنزيما وجاريث بيل.



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 أكتوبر 2021 - 01:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com