ليفربول لم يفقد الأمل في نبيل فقير ويعود بعرض جديد
الإثنين, 28 مايو 2018 - 14:33

يسعى ناي ليفربول لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعتبر النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير أهم الصفقات المنتظرة.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن النادي الإنجليزي لم يفقد الأمل في ضم فقير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من تصريحات اللاعب بأنه غير قريب من الانتقال لليفربول حتى الآن.

وأضاف التقرير أن ليفربول يستعد لتقديم عرض إلى نادي ليون للموافقة على رحيل نبيل فقير، ويصل العرض المتوقع تقديمه إلى 53 مليون استرليني.

ويحاول ليفربول الاستفادة من حصوله على 70 مليون استرليني نتيجة صعوده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريـال مدريد، بالإضافة إلى الحصول على 142 مليون استرليني قيمة صفقة بيع النجم البرازيلي كوتينيو إلى صفوف برشلونة في يناير الماضي، من أجل تدعيم الفريق.

ومن جهة أخرى فإن النادي مازال يرغب في ضم لاعب وسط ملعب لتعويض رحيل إيمري كان الذي يقترب من يوفنتوس، وعلى الرغم من التعاقد مع الغيني نابي كيتا من لايبزيج الألماني.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 19 إبريل 2019 - 05:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com