الرجوب يطمئن على الحالة الصحية للنجم المصري محمد صلاح‎
الثلاثاء, 29 مايو 2018 - 05:30

القدس - دائرة الاعلام بالاتحاد - اطمأن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على الحالة الصحية لنجم المنتخب المصري محمد صلاح، والذي يخضع للعلاج بعد إصابته بالكتف خلال نهائي دوري الأبطال الذي جمع فريقه ليفربول أمام نظيره ريال مدريد مساء السبت.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اللواء الرجوب مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة اليوم الاثنين، حيث أكد أبو ريدة أن صلاح يخضع للعلاج، وأن حالته في تحسن مستمر، وأنه سيلتحق ببعثة المنتخب المصري للمشاركة في مباراته الثانية في المونديال أمام المنتخب الروسي المضيف يوم 19 حزيران القادم، مشيراً إلى أن المنتخب المصري يخوض حالياً معسكراً تدريبياً في إيطاليا استعداداً لنهائيات كأس العالم. 
 
وفي سياق متصل، دعا أبو ريدة اللواء الرجوب لحضور المباراة الأولى للمنتخب المصري أمام منتخب الأورغواي يوم 15 من الشهر المُقبل، حيث أكد الرجوب حضوره المباراة، آملاً أن يحقق المنتخب المصري نتائج إيجابية في مبارياته ضمن نهائيات كأس العالم.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 00:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com