حسام زيادة و موسى اسليم يجددان الولاء لفرسان الوسط
الثلاثاء, 29 مايو 2018 - 21:39

 

البيرة - محمود قراقرة: في إطار تحضيراتها للموسم الكروي القادم، جددت مؤسسة شباب البيرة تعاقدها لاعبي فريقها الأول المقدسيين: حسام زيادة وموسى اسليم، بحضور كل من السيد عمر عطا رئيس الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة والسيد وليد فارس مدرب الفريق الأول. 
 
ويستعد المخضرم زيادة لخوض موسمه الخامس في صفوف مؤسسة شباب البيرة، حيث كان قد انضم إلى صفوف الفريق صيف عام 2011 قبل أن يغادر ويعود مرة أخرى في سوق الانتقالات الشتوية 2016، حيث نجح خلال مسيرته الكروية مع المؤسسة في تحقيق العديد من الأهداف الحاسمة، مسجلاً 25 هدفاً في الثلاث مواسم الأخيرة في كافة البطولات الرسمية، إضافة إلى استدعاؤه مؤخراً لصفوف المنتخب الوطني.
 
أما اللاعب موسى اسليم فهو يستعد لخوض موسمه الثالث ضمن صفوف الفرسان، حيث شكل منذ وصوله صيف 2016 أحد الركائز الأساسية في دفاعات الفريق، ونجح في لفت أنظار الطاقم الفني للمنتخب الوطني حيث يتم استدعاؤه بشكل منتظم لصفوف المنتخب.
 
بدوره عبر المدرب وليد فارس عن أهمية استمرار اللاعبين في صفوف البيرة خلال الموسم القادم، مؤكداً على أهمية البناء على ما قدمه لاعبو الفريق خلال الموسم المنصرم، لتقديم موسم مميز يليق باسم البيرة ومؤسستها.  



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 - 20:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com