شباب خانيونس وهلال القدس
الرجوب: استاد الشهيد فيصل بحلته الجديدة سيحتضن إياب نهائي كأس دولة فلسطين
الأربعاء, 30 مايو 2018 - 21:15

 

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - أعلن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مباراة الإياب لنهائي لكأس دولة فلسطين بين بطل كأس المحافظات الجنوبية شباب خانيونس وبطل كأس المحافظات الشمالية هلال القدس والمقررة يوم السبت الموافق 23 حزيران المُقبل، ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بحلته الجديدة.

وأشار الرجوب إلى أن المباراة ستتزامن مع إعادة افتتاح المعلب بعد إغلاقه لعدة شهور بهدف صيانة أرض المعلب، حيث تم إعادة تعشيبه بالكامل، وإجراء الصيانة اللازمة لكافة مرافق الملعب، ومدرجات الجمهور التي تتسع لأكثر من 7 آلاف مشجع.

وكان اللواء الرجوب قد تفقد ظهر اليوم سير العمل في الملعب، الذي بات في مراحله الأخيرة، حيث أشاد بجهود كافة الطواقم التي وصلت الليل بالنهار لإنجاز العمل بالشكل المطلوب.

يشار إلى أن مباراة الذهاب من نهائي كأس دولة فلسطين بين شباب خانيونس وهلال القدس ستقام في المحافظات الجنوبية يوم 20 حزيران القادم



تاريخ الطباعة: الإثنين, 26 أغسطس 2019 - 04:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com