القضاء الإسباني يرفض التسوية مع رونالدو واللاعب يقترب من السجن
الخميس, 31 مايو 2018 - 03:15

رفض القضاء الإسباني التسوية التي تقدم بها الجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريـال مدريد، وذلك لحل أزمة الضرائب الخاصة باللاعب.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن رونالدو تقدم بطلب إلى المحكمة الإسبانية بدفع 14 مليون يورو قيمة الضرائب المتأخرة عليه، مع الاعتذار أمام القضاء الإسباني.

وأضاف التقرير أن القضاء الإسباني رفض الحصول على هذا المبلغ، وطالب رونالدو بدفع مبلغ 14 مليون يورو بالإضافة إلى الغرامات والتكاليف، وبالتالي سيصل المبلغ المطلوب من النجم البرتغالي إلى 28 مليون يورو.

وتابع التقرير أن المحكمة حددت رونالدو حتى الخامس عشر من يونيو القادم من أجل دفع المبلغ، وإلا سيتم محاكمة اللاعب بالسجن بمدة لا تقل عن ثمان سنوات بسبب تهمة التزوير الضريبي، وسيتم خضوعه للمحاكمة بعد عودته من كأس العالم المقبلة في روسيا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو أثار الجدل حول مستقبله مع ريـال مدريد بعد انتهاء دوري أبطال أوروبا والتغلب على ليفربول في النهائي، وأشارت بعض التقارير إلى اقترابه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 يونيو 2018 - 18:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com