الرياضة للجميع تكرم أسرة قائد منتخب فلسطين لكرة القدم عبد الكريم عبد المعطي
الثلاثاء, 05 يونيو 2018 - 00:53

كرم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وضمن حملة رمضان شهر الخير يجمعنا أسرة المرحوم عبد الكريم عبد المعطي قائد منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم بالدورة العربية الرياضية الأولى بالإسكندرية عام 1953م بوسام الاتحاد الذي يحمل قبة الصخرة المشرفة وخارطة وعلم فلسطين.

حيث قام وفد من مجلس إدارة الاتحاد ضم أسامة فلفل نائب الرئيس وأعضاء المجلس  الكابتن حسن صلاح ،م. إيهاب أبو الخير ، محمد أبو عيطة ، وابرز نجوم الزمن الجميل الكابتن إسماعيل المصري، لؤي استيتية ،حيث كان في استقبالهم الأستاذ نبيل مبروك خال الفقيد والإعلامي محمد مبروك و الكابتن حسام الغرباوي وأسرة الفقيد.

حيث تحدث في البداية الأستاذ نبيل مبروك شاكرا اتحاد الرياضة للجميع على هذه المبادرة واللفته الكريمة لتكريم مشاعل ورموز الحركة الرياضية الفلسطينية , وتحدث عن الفقيد وتناول مسيرة حياته الرياضية ومساهماته في هذا الاتجاه والانجازات التي حققها خلال مسيرة عطاءه الحافلة.

ومن جهته تحدث أسامة فلفل مؤكدا على أن تكريم عمالقة ورواد الرياضة الفلسطينية على سلم أولويات الاتحاد والوفاء لمسيرة الشهداء غايتنا ورفع مستوى الترابط والتكامل المجتمعي هدفنا وسبيلنا ومقصدنا في الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع.،وأشار إلى تاريخ الفقيد وأمجاده التي يتحدث عنها جيل الرواد بشيء من الفخر والاعتزاز والاحترام والتقدير.

وشكر الإعلامي محمد مبروك اتحاد الرياضة للجميع على مبادراته المجتمعية و الرياضية و الجهود المبذولة و المساهمة الفاعلة في الحراك الرياضي و المجتمعي ، و اعتبر نشاط الاتحاد المتميز شكل إضافة نوعية في ساحة العطاء و الإبداع الوطني و الرياضي الفلسطيني

وفي نهاية الزيارة قدم أسامة فلفل و أبو السباع و الوفد وسام الاتحاد الذي يحمل قبة الصخرة المشرفة و خارطة و علم فلسطين لأسرة الفقيد مؤكدين على السير قدما على نهج ودرب الرواد.



تاريخ الطباعة: الأحد, 24 يونيو 2018 - 04:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com