شباب رفح والصداقة يتأهلان إلى نهائي بطولة "شهداء حق العودة"
الثلاثاء, 05 يونيو 2018 - 00:59

تأهل قدامى شباب رفح والصداقة إلى نهائي البطولة الرمضانية العاشرة لقدامى اللاعبين, بعنوان "شهداء حق العودة", عقب فوزهما على المصدر والزيتون، والتي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على ملعب الفيفا بدير البلح, بالتعاون مع بلدية دير البلح.

وشهدت مباريات نصف نهائي البطولة لفتة مميزة, حيث رفعت يافطة وفاءً لروح الشهيدة المسعفة ملاك الرحمة / رزان النجار التي استشهدت برصاصة غادرة من الاحتلال على الحدود الشرقية لخانيونس في مسيرات العودة السلمية وقرأت الفاتحة على روحها وروح شهداء فلسطين قبل بدء اللقاءان.

وتأهل شباب رفح إلى نهائي البطولة بعدما فاز على المصدر بهدف نظيف أحرزه "محمد صيدم".

وفي المباراة الثانية صعد الصداقة إلى النهائي ليواجه شباب رفح يوم الثلاثاء المقبل 5-6-2018. عقب فوزه على الزيتون بهدف نظيف سجله "حسن الداعور".

وأدار اللقاء تحكيمياً : مروان خطاب، وأسامة الباز.

وشارك في البطولة تسعة فرق قسمت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من "الصداقة, المصدر, الدرج, البريج", فيما ضمت المجموعة الثانية "شباب رفح, الزيتون, دير البلح, والصلاح والعودة", وتلعب البطولة بنظام الدوري, وتجري منافسات البطولة على مدار أيام شهر رمضان المبارك, حيث يشرف على البطولة لجنة من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين برئاسة الكابتن صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 سبتمبر 2018 - 16:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com