الرياضة للجميع يواصل حملة شهر الخير يجمعنا
الخميس, 07 يونيو 2018 - 04:02

على إيقاع التفاعلات الرياضية والمجتمعية وضمن حملة شهر الخير يجمعنا يكرم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية خلال الحملة المرحوم محمد صالح الدلو " أبو زياد " موسوعة الرياضة الفلسطينية تقديرا وفاءا لدوره الرائد ومساهماته الجليلة في تحقيق وصناعة الانجازات بعد رحلة عمر طويلة في ميدان وساحة العطاء.

ويقول أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد هذا الرجل والقامة الكبيرة يستحق التكريم الذي يليق بتاريخه المشرق، حيث ورث الفقيد الراحل محمد الدلو حب الوطن والمنظومة الرياضية من والده أحد المناضلين ضد الاستعمار وواكب مسيرة قادة الكفاح الوطني والرياضي عبر مراحل التاريخ ، وقدم تضحيات كبيرة للوطن والحركة الرياضية والإعلامية الفلسطينية.

ويضيف فلفل الراحل أبا زياد قامة سامقة عمل للوطن كله وللرياضة الفلسطينية ، وجمعية التوحيد ورعاية شباب غزة ، وغزة الرياضي والاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة والاتحادات الرياضية الأخرى , كان مدخلا لهذا العمل الوطني الرياضي الطويل.

وأشار أسامة فلفل أنه شخصيا نهل من معين الفقيد وتتلمذ على يده وعمل لجانبه فترة طويلة كانت زاخرة بالنشاط والحيوية وكانت محطة مهمة جدا، وكشف النقاب عن أن الراحل هو من وضع اللبنات الأولى للجان الوطنية للرياضة الشعبية عبر المحطات الغابرة، وهو الذي تولى مع أقرانه بالساحة الرياضية الفلسطينية قيادة دفة النشاط الرياضي في ظل سنوات الاحتلال، فتاريخ الراحل مشبع بالانجازات والمشاركات على المستوى الإقليمي والدولي والحضور على المستوى الوطني، وهو الذي شرف الوطن والرياضة الفلسطينية عبر مراحل التاريخ الرياضي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 يونيو 2018 - 17:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com