الرياضة للجميع يكرم الشهيد عاهد زقوت جوهرة الرياضة الفلسطينية
الأحد, 10 يونيو 2018 - 09:26

كرم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع و الألعاب الشعبية و ضمن حملة شهر الخير يجمعنا ابرز نجوم الساحرة المستديرة الشهيد الراحل عاهد زقوت الذي ارتقي شهيدا بالحرب الأخيرة على مدينة غزة بتاريخ30/7/2014م بعد تعرض الشقة التي كان يقطن فيها لقصف من الطائرات الحربية الإسرائيلية.بوسام الاتحاد الذي يحمل قبة الصخرة المشرفة و خارطة وعلم فلسطين

حيث قام وفد من الاتحاد بزيارة لمنزل الشهيد وضم الوفد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد و أعضاء مجلس الإدارة م. إيهاب أبو الخير ، محمد أبو عيطة ، و مجموعة من سفراء الرياضة الفلسطينية ،الرياضي المخضرم إسماعيل عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، و الكابتن محمد غياضة احد نجوم الزمن الجميل ، و الكابتن صائب جندية لاعب و كابتن و مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا،وكان في استقبالهم حازم زقوت شقيق الشهيد و الأسرة .

ورحب بالوفد و بالزيارة التي تؤكد عمق العلاقات و الأخوة الصادقة ، واعتبروا الزيارة  تمثل شكل من أشكال الوفاء لدماء الشهداء وعهد وبيعة على السير على دربهم ،وأكدوا لا يمكن أن توصف المشاعر لهذا الموقف الأصيل و النبيل لأسرة اتحاد الرياضة للجميع وثمنوا هذا الموقف الوطني الملتزم، وعبروا عن تقديرهم الخالص للأنشطة و البرامج المجتمعية و الرياضية و الثقافية التي تنفذ وبمهنية عالية و إتقان.

وتحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد بكلمات مفعمة بالمشاعر و الأحاسيس الجياشة ، فتناول مسيرة الشهيد منذ نعومة أظافرة و المحطات المضيئة و العلاقة المتينة التي كانت تربطه بالشهيد وعدد مناقبه ، وأكد أن اتحاد الرياضة للجميع ماض في تحقيق رؤية الاتحاد برفع مستوي الترابط المجتمعي و الإنساني و الثقافي و الرياضي و تمتين العلاقة بين كافة مكونات المجتمع الفلسطيني .

من جهته شكر إسماعيل مطر اتحاد الرياضة للجميع على أللفتة الكريم لتكريم الشهيد الذي كان و على حد تعبيره مخلصا لله و الوطن و الرياضة الفلسطينية وقضي وهو يحمل الطموح و الأحلام الجميلة للرياضة الفلسطينية، وعدد مناقب الشهيد و تضحياته الكبيرة . .

في ذات السياق تحدث الكابتن محمد غياضة فتحدث بصوت هادئ قائلا لا تستطيع لا الأحرف و لا الكلمات أن تفي الشهيد حقه لأنه عاش و ارتقي شهيدا وهو يعمل بانتماء داخل ساحة و ميدان العطاء الرياضي الوطني وشكر اتحاد الرياضة للجميع على ما يقوم به من أنشطة و برامج مجتمعية و رياضية ثقافية شملت كافة شرائح و قطاعات المجتمع الفلسطيني دون استثناء.

و اعتبر كلا من إيهاب ابوالخير و محمد ابوعيطة أن رسالة الاتحاد واضحة وضوح الشمس لها قيمتها و بعدها وعمقها الإنساني و الوطني و تعبر عن وعى و مسؤولية وطنية. وفي نهاية الزيارة شكر الوفد أسرة الشهيد على حسن الاستقبال و الحفاوة الكبيرة، وبدورها شكرت أسرة الشهيد الوفد على التكريم و الوفاء لروح الشهيد .


 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 يونيو 2018 - 18:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com