ديبالا يستعد للرحيل عن يوفنتوس من بوابة باريس سان جيرمان
الأحد, 10 يونيو 2018 - 09:51

استقر المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا على الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة عدد من الأندية بالحصول على خدماته.

وانتقل ديبالا في صيف عام 2015 ليوفنتوس قادما من باليرمو، في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، ليحقق لقب الثنائية مع السيدة العجوز ثلاثة مرات متتالية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن وكيل ديبالا بدأ التفاوض مع ريال مدريد تنفيذا لرغبة المهاجم صاحب الـ 24 عاما، والذي لا يريد الاستمرار مع يوفنتوس، بحثا عن تحدي جديد للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اجتماع وكيل ديبالا مع ريال مدريد لم يأتي ثماره حتى الأن، بالرغم من رغبة الفريق الملكي خلال الموسم الماضي، في التعاقد باولو خاصة مع تذبذب مستوى كريم بنزيما.

ويجري حاليا وكيل مهاجم السيدة العجوز، مفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان للاتفاق على البنود الشخصية الخاصة براتبه السنوي، خاصة أن الأوروجوياني إدينسون كافاني قريب من الرحيل عن الفريق الباريسي، وهو ما يجعل ديبالا خيار مناسب لبطل الدوري الفرنسي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 يونيو 2018 - 18:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com