بلجيكا تفتقد كومباني وفيرمايلن ضد بنما
الأحد, 17 يونيو 2018 - 22:53

أ ف ب - أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم أن المدافعين القائد فانسان كومباني وتوماس فيرمايلن سيغيبان بسبب إصابة تعرضا لها قبل الوصول إلى روسيا، عن مواجهة بنما الاثنين ضمن منافسات المجموعة السابعة في مونديال 2018، مبديا تفاؤله بخصوص تعافيهما.

وقال مارتينيز السبت: "لقد تحسنت حالة توماس فيرمالين (الفخذ) كثيرا، كما توقعنا. لن يكون معنا ضد بنما، وبعد ذلك سيتم اتخاذ قرار بخصوص استخدامه وفقا لحالته ومستواه. اعتقد انه من الناحية الطبية، يمكن ان يكون جاهزا للمباراتين المقبلتين" ضد تونس وإنجلترا في 23 و28 حزيران/يونيو.

وأضاف: "بالنسبة لكومباني (المصاب في أعلى الفخذ)، يجب اتخاذ القرار النهائي بشأن تواجده ضمن التشكيلة الرسمية (23 لاعبا) الأحد، 24 ساعة قبل بدء بلجيكا لمشوارها في النهائيات، وفقا للوائح الفيفا. في حالة انسحابه في اللحظة الأخيرة، يمكن استبداله بلوران سيمان، لاعب لوس أنجليس الأميركي، حتى لو أن الأخير تم السماح له اليوم بالعودة إلى بلجيكا".

وتابع مارتينيز: "نحن أيضا على ثقة كبيرة أنه مع التقدم المحرز منذ (إصابته ضد) البرتغال (كومباني) سيكون جاهزا للمباراة الثالثة من دور المجموعات" ضد إنجلترا، مشيرا إلى أنه "مع أخذ هذا في الاعتبار، كان القرار هو الاستفادة من تجربة هذين اللاعبين داخل المجموعة".

وتعرض كومباني القائد والمدافع الرمز لـ "الشياطين الحمر"، لإصابة في الفخذ منذ بداية الإعداد وهو لم يتدرب مع المنتخب منذ ذلك الحين على رغم انه أكد ثقته في العودة في الأيام الأخيرة.

في المقابل، تعرض مدافع برشلونة الإسباني فيرمايلن للإصابة مطلع أيار/مايو الماضي، بيد أنه استأنف التدريبات الجماعية لكن دون خوض اي مباراة ودية مؤخرا.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 15:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com