اتحادا الكاراتيه والتايكوندو ينظمان عروضا فنية بمشاركة جميع الفئات العمرية
الأربعاء, 27 يونيو 2018 - 21:57

ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي الوطني  الفلسطيني التي تحمل شعار ” القدس عاصمة فلسطين الأبدية” لليوم الثالث على التوالي، فقد نظم اتحادا الكاراتيه والتايكوندوا عروضا فنية مميزة بمشاركة لجميع الفئات العمرية في صالة نادي غزة الرياضي، بحضور د. أسعد المجدلاوى نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، محمد العمصي الأمين العام المساعد، إيهاب سليم رئيس اتحاد التايكوندوا،وأدهم شوقة نائب رئيس اتحاد الكاراتيه ورؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية المختلفة.

وأعرب العمصى عن فخر واعتزاز اللجنة الأولمبي بتلك الفعالية التي تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الأولمبي، مشيداً بالعرض المميز الذي قدمه اللاعبين من مختلف الفئات العمرية.

وشكر العمصي اتحادي التايكوندوا والكاراتيه على تفاعلهم الكبير مع تنظيم فعاليات الأسبوع الأولمبي وتنظيم العرض المميز.

وأكد العمصي أن فعاليات الأسبوع الأولمبي أصبحت من الفعاليات الهامة التي تنظمها اللجنة الأولمبية للعام الثالث على التوالي.

كما وجه العمصي الشكر والتقدير كل من ساهم في إنجاح تلك الفعاليات، مثمناً دور الاتحادات الرياضية  في المشاركة في الفعاليات المختلفة



تاريخ الطباعة: الخميس, 20 سبتمبر 2018 - 09:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com