اللواء الرجوب يؤكد على أهمية زيارة الامير ويليام التاريخية
الجمعة, 29 يونيو 2018 - 05:11

رام الله- دائرة الاعلام بالاتحاد-  أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أن الزيارة التاريخية لولي العهد البريطاني، الأمير ويليام تحمل في طياتها رسالة هامة للعالم بأن الشعب الفلسطيني شعب يستحق الحياة، وان نضالاته في سبيل نيل حريته مشروعة وصولا للدولة المستقلة.

جاء ذلك خلال زيارة دوق كامبريدج الأمير ويليام إلى مدينة رام الله الأربعاء، حيث قام الرجوب باستقبال الأمير برفقة رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية وجمع من الصحفيين.

وأطلع الرجوب خلال الزيارة الأمير على اخر التطور في الحالة الرياضية الفلسطينية رغم محاولات التضييق المستمرة من الاحتلال مشيرا إلى أن تنظيم فعالية كروية من لاعبين ومدربين فلسطينيين من كلا الجنسين ومختلف الأعمار كان بهدف لفت نظر الضيف إلى حجم التطور والتأكيد على رسالة الحب والسلام التي يحاول الشعب الفلسطيني دوما ايصالها للعالم

.كما أكد الرجوب للضيف أنه يوجد في فلسطين اتحاد كرة قدم واحد، وبطولات رسمية موحدة، بالرغم من الانقسام السياسي، الا اننا نجحنا في فصل الرياضة عن السياسة، وهذا طموح كل من يُحب الرياضة في فلسطين، ونحن نملك من الإرادة الكثير لنشر اللعبة وتطويرها.

واطلع الرجوب الأمير على تفاصيل الحياة الفلسطينية ومدى وارتباط الرياضة بالشعب الفلسطيني في كافة تفاصيل حياته بالرغم من وجود الاحتلال الذي يسعى دائما إلى فرض المعيقات التي تقيد الرياضة الفلسطينية.

بدوره قال رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد للصحفيين إن زيارة دوق كامبردج إلى المدينة تحمل رسالة محبة وسلام للشعب الفلسطيني، وهي فرصة لاطلاع العالم على حياة شعبنا وفرصة للفت الأنظار للقضية الفلسطينية.

وفي ختام الجولة قدم اللواء الرجوب هدايا تذكارية للأمير ويليام.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 24 سبتمبر 2018 - 20:29
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com