رونالدو يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس بعقد لأربعة مواسم
الأربعاء, 04 يوليو 2018 - 00:07

د ب أ - ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يرغب في الانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

 وفي ذات السياق، ذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن رونالدو توصل إلى اتفاق مع ناد إيطالي لتوقيع عقد حتى عام2022  يحصل بموجبه على 30 مليون يورو في العام الواحد.

وتردد أن رونالدو (33 عاما) لا يشعر بالسعادة مع ريال مدريد في الوقت الحالي وأن النادي الملكي، المتوج في أيار/مايو الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، قد يقبل عرضا للاستغناء عن اللاعب حتى لو كان بقيمة تقل كثيرا عن قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ مليار يورو.

وفي حالة رحيل رونالدو، الهداف التاريخي للريال، عن صفوف الفريق بعد تسعة أعوام ناجحة قضاها معه، لا شك في أن ريال مدريد سيكون بحاجة إلى إبرام صفقة مع نجم كبير لتعويض رحيله.

ولم يحسم رونالدو حتى الآن مستقبله مع الريال علما بأن عقده من المفترض أن يستمر حتى 2021، كما يحتمل رحيل بيل عن صفوف الريال رغم أنه سجل هدفين للفريق في شباك ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا وقاده للتتويج باللقب الأوروبي في 26 أيار/مايو.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيخوض الموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني جولين لوبيتيجي الذي تولى المنصب بعد الرحيل المفاجئ للفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 20 يوليو 2018 - 19:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com