الفلسطيني أسلام البطران الى صفوف نادي القوه الجويه العراقي
الأحد, 15 يوليو 2018 - 01:54

 

طولكرم – تقرير – منتصر العناني

اعلنت أدارة نادي القوة الجوية الرياضي العراقي ، نجاح اولى تعاقداته للموسم المقبل، بالتعاقد مع صانع الألعاب الفلسطيني "أسلام البطران" لمدة موسم واحد، جاء قادماً من نادي وادي دجلة المصريوالذي جاء هاما ويعطي رافدا قويا للفريق .

نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي  قال  ان "البطران أصبح أول تعاقدات القوة الجوية للموسم المقبل، وسيكون بديلاً للكرواتي سانين في صفوف الصقور".في تغير واضح في اتجاهات النادي وهو الاول في هذا الموسم . 

وأردفَ قائلا الزيدي "نسعى لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة ليكون لدينا قوه هامه داخل الملعب ضمن اجندة ما نحتاجه من مراكز ، ومن اجل المنافسه  على الألقاب المحلية والخارجية خلال الموسم المقبل، ويتنظر الفريق مشاركة عربية مهمة قادمه ، فضلا على نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا".

يشار الى ان الدولي البطران الفلسطيني من مواليد 1994، وسيلتحق بصفوف القوة الجوية نهاية الشهر الحالي من اجل التحضير مع الفريق لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري لذهاب بطولة الاندية العربية في 8 اب المقبل على ملعب كربلاء الدولي.

ماجد بلعاوي صاحب شركة الهدف الذهبي للتسويق الرياضي الذي التقى اللاعب اسلام البطران والذي كان له دور في تلك الصفقه أكد أن البطران سيكون له موسم حافل وحضور مميز مع القوه الجويه العراقي بعد ضمه لمَ له من قوه داخل الملاعب , وأضاف البلعاوي اسلام البطران لاعب موهوب ولاعب فذ حظوظه كبيره وسيثبت ذاته خلال الموسم مع القوه الجويه ليكون بدلا للاعب الكرواتي سانين , وأكد اللاعب البطران أنه سيكون على قدر المسؤوليه كونه فلسطيني ويَّشرٌفه اللعب مع القوه الجويه , واختتم البلعاوي أن هذه الصفقه هامه كون لاعبنا الفلسطيني بدأ حضوره بقوه في الأنديه العربيه ونراه عالميا .



تاريخ الطباعة: الخميس, 17 أكتوبر 2019 - 01:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com