محمد باسم يجدد تعاقده مع مؤسسة شباب البيرة
الأحد, 15 يوليو 2018 - 15:22

البيرة - محمود قراقرة: أعلنت مؤسسة شباب البيرة عن تجديد عقد لاعبها محمد باسم ليخوض غمار الموسم الجديد من دوري المحترفين رفقة فرسان الوسط. 
 
 اللاعب محمد باسم صاحب الثلاث وعشرون عاماً يعد أحد الركائز الأساسية للمنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد حالياً لخوض غمار دورة الألعاب الآسيوية القادمة في جاكرتا، كما كان دائماً أحد أبرز لاعبي المؤسسة، فهو من أبناء مؤسسة شباب البيرة حيث تدرج في جميع فرقها العمرية إلا أن أبعده السفر من أجل الدراسة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كحال العديد من أبناء هذه المؤسسة. 
وخلال فترة اغترابه واصل اللاعب محمد باسم ممارسة اللعبة من خلال الفرق والبطولات الجامعية، وتم استدعاؤه مؤخراً إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي الذي تمكن من تقديم أداء مشرف في ظهوره الأول في بطولة أمم آسيا الأخيرة تحت 23 سنة. 
بدوره عبر المدرب وليد فارس عن سعادته بعودة اللاعب باسم إلى صفوف فريقه وزملاؤه، مؤكداً على انه أحد افضل اللاعبين الذين خرجتهم المدرسة الكروية في المؤسسة خلال السنوات الماضية، ومتحدثاً عن الأهمية الكبيرة التي سيضيفها اللاعب إلى تشكيلة الفريق خلال الموسم القادم، بينما تحدث أيضاً عن تكثيف العمل من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، حيث سيتم الاعلان قريباً عن التعزيزات الأخرى الواردة إلى الفريق البيراوي. 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 يوليو 2020 - 07:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com