رغم شح الامكانيات والظروف القصرية
الرياضة للجميع يكثف جهوده لإطلاق المخيم الصيفي للطلائع بالمحافظات الجنوبية
الثلاثاء, 17 يوليو 2018 - 13:24

غزة /دائرة الإعلام

كثف الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية من جهوده واتصالاته لإطلاق المخيم الصيفي الثاني بمدينة غزة العزة.

حيث أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن مشروع المخيم الصيفي يعتبر مؤسسة ضمن المؤسسات التربوية التي تساعد الأطفال والطلائع على تنمية مداركهم وتوسيع مساحة تفكريهم، وأضاف مجلس إدارة الاتحاد اعتمد وضمن خطته الوطنية مشروع المخيمات الصيفية للأطفال والطلائع.

وأكد أسامة فلفل أن الاتحاد يسعى وعبر برنامج المخيمات الصيفية إعطاء الفرصة للمشاركين من الطلائع التعبير عن ذاتهم والمساهمة في خلق جيل واعد وتنمية الصورة الذهنية ورفع مستوى التفكير مع توفير بيئة مناسبة لهذا القطاع الحيوي لممارسة هوايته ودعم فلسفة التعليم.

واختتم فلفل حديثه قائلا المجلس الأعلى للشباب والرياضة يعتبر الشريان الحيوي الداعم والناظم لهذه السياسات في الوطن والشتات، حيث سبق وأن قدم العام المنصرم دعم إقامة مخيم صيفي للاتحاد وحقق المخيم نجاحا باهرا على المستوى التنظيمي والإداري والفني والرياضي، وكانت نتائجه مبهرة على الساحة الفلسطينية وبالمشهد العام داخل المجتمع المحلي.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 أغسطس 2020 - 04:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com