رئيس نابولي يحسم الجدل حول انضمام بنزيما
السبت, 21 يوليو 2018 - 00:34

نفى أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، وجود أي مفاوضات مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد، في ظل الشائعات التي ربطته مؤخرا بالانتقال إلى "البارتينوبي".

 وقال نابولي، في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لا توجد أي مفاوضات مع بنزيمة، وأنا مندهش من تلك الشائعات لأنه خيار بعيد جداً".

وأَضاف: "اتفقت مع كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، على التعاقد مع لاعبين شباب، ولا نفكر في التعاقد مع لاعبين كبار مثل كريم بنزيمة والأرجنتيني أنخيل دي ماريا".

وأتم: "أنشيلوتي لا يرغب في ضم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو، لأنه لا يسجل الكثير من الأهداف خلال الفترة الأخيرة، لكنه يسعى لضم حارس ثالث".

وربطت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية بنزيمة بالرحيل عن ريال مدريد، علماً بأن عقده سينتهي مع الفريق المدريدي في صيف 2021.

وشارك بنزيمة (30 عاماً) مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم في 47 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 11 أخرى.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 أكتوبر 2021 - 06:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com