مدافع برشلونة يستعد للرحيل إلى تركيا
الإثنين, 23 يوليو 2018 - 14:22

يستعد المدافع البرازيلي "دوجلاس بيريرا" ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني للرحيل خلال الأيام المقبل عن صفوف الفريق متجهاً إلى الدوري التركي. 

ويتبقى في عقد اللاعب المنبوذ داخل برشلونة عام واحد فقط، مما قد يسهل على برشلونة منحه الحرية النهائية بإعارته للمرة الأخيرة إلى نادي سيفاس سبور وهو العرض الأخير المقدم للحصول على خدمات اللاعب.

"دوجلاس" ليس لديه مكاناً داخل برشلونة وخطط المدرب "إرنستو فالفيردي"، وكان دائم الخروج بنظام الإعارة خلال السنوات الماضية لعدم حاجة المدربين لجهوده وعدم قدرته على المنافسة على مركز الظهير الأيمن.

وعندما يخرج البرازيلي للإعارة في الموسم المقبل، يكون قد انتهى عقده مع برشلونة ويصبح حراً في الانتقال إلى أي ناد جديد في المستقبل.

الاجتماع الأخير لإدارة برشلونة الفنية قبل سفر البعثة إلى الولايات المتحدة الأمريكية سيكون مهم، لحسم مستقبل عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم "دوجلاس" الذي كان معاراً في الموسم الماضي إلى صفوف بنفيكا البرتغالي.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 - 21:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com