بيان توضيحي صادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
الأربعاء, 25 يوليو 2018 - 04:34

غزة-دائرة الإعلام

بناءًا على ما تم تداوله في الآونة الأخيرة من منع اتحاد الكرة للمؤسسات والجهات المختلفة لدعم الأندية، فإن اتحاد الكرة في بيانه السابق قدم الشكر لكل المؤسسات والشركات والداعمين على ما يقدمونه للأندية الرياضية حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها محليا ودولياً.

وقد أوضح الاتحاد في بيانه المرفق حقه الأصيل في تتويج الأندية الأبطال نهاية كل موسم رياضي، فإن الاتحاد لم يصدر قرار بمنع أي مؤسسة أو شركة بتكريم الأبطال.

 جاء في بيان الاتحاد " مع اقتراب اختتام منافسات الموسم الكروي 2017/2018، وفقاً للرزنامة الوطنية المعتمدة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وتشمل كافة المسابقات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد الوطني بكافة فروعه، والتي تحدد المواعيد الخاصة بالمسابقات سواءً من حيث تاريخ الانطلاق والاختتام وصولاً لإقامة حفل التتويج، فإن اتحاد كرة القدم يؤكد واستناداً للوائح والأنظمة والقوانين المحلية والدولية أن اعتماد نتائج المسابقات يتم من المكتب التنفيذي للاتحاد في أول اجتماع رسمي له، فإنه يجرى الترتيبات اللازمة لإقامة احتفالات التتويج، فضلاً عن المكافآت طبقاً للروزنامة الوطنية في المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.

إن اتحاد الكرة الوطني إذ يقدر دور كافة الداعمين والشركاء سواء للاتحاد أو الأندية، فإنه يؤكد في ذات الوقت على وجوب الالتزام بالقوانين واللوائح الناظمة، والتي تحدد بدورها كافة أركان اللعبة مسؤولياتها وحقوقها والتزاماتها، من أجل ضمان عدم تجاوز أية جهة نطاق صلاحياتها، ومنعاً لأي تضارب أو تعطيل لأعمال لجان الاتحاد المختصة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 28 أكتوبر 2021 - 08:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com