" جبارين " : الفدائي انهى تجمعه الرابع على ان يعود الاحد
الخميس, 26 يوليو 2018 - 20:00

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : قال جبر جبارين مدير المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم" الفدائي " ان المنتخب بدأ استعداداته لاستحقاق كأس اسيا التي ستقام مبارياتها في الامارات مطلع العام 2019 منذ بداية هذا الشهر، حيث اقام اربع تجمعات، انتهت امس الاربعاء لافساح المجال للاعبين للالتحاق بفرقهم المشاركة في بطولة كأس ابو عمار لكرة القدم بجولتها الثانية .

واضاف : ان الوطني كان يخضع لحصتان تدريبيتان واحدة صباحية والثانية مسائية ،على ملعب فيصل الحسيني بالرام ، وسيستأنف الوطني تجمعه اعتبارا من يوم الاحد 29/7/2018على ان يستمر هذا التجمع حتى يوم السبت 4/8/2018 أي يوم لقاء منتخبنا مع المنتخب العراقي . 
وحول ما اذا كان اللاعبين المحترفين سيلتحقون بالوطني في مباراته المنتظرة مع العراق قال : ان تامر صيام واحمد ماهر سيشاركان في اللقاء .
وتابع "جبارين" حديثه ان هذه التجمعات هي بداية استعدادات الفدائي للاستحقاق الاسيوي والتي تميزت بالجدية والتركيز والانسجام بين الطواقم المختلفة ، و ستكون مباراة العراق ضمن سلسلة من المباريات التي سيخوضها الوطني والتي تم ترتيبها بناء على تعليمات من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد .
وفيما يتعلق باسماء اللاعبين الذي سيلتحقون بالتجمع الاخير وسيدعون الى مباراة العراق قال : ان قائمة اللاعبين سيعلن عنها قبل انطلاق التجمع ، كما سيفتح المجال امام وسائل الاعلام الراغبة في متتابعة استعدادات الوطني يوم الاربعاء 1/8/2018 من الساعة الخامسة لغاية الساعة الخامسة والنصف .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 13:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com